مؤسسة أوزود الجنوب تختتم موسمها الدراسي بحفل متميز احتفاء بتفوق براعمها

تحت شعار “التفوق غايتنا والتميز شعارنا، وبالاجتهاد نحقق دعائم النجاح”، نظمت مؤسسة أوزود الجنوب، عصر يوم الأربعاء 24 يونيو الجاري، حفلها الختامي للموسم الدراسي 2025/2026، وذلك بقاعة الندوات التابعة لبلدية طانطان.
وشهد هذا الحفل التربوي المتميز حضور عدد من أولياء أمور الأطفال وفعاليات مهتمة بالشأن التربوي، حيث تخللته مجموعة من الفقرات الترفيهية والفنية التي قدمها براعم الجمعية، عكست مواهبهم وحماسهم خلال هذا الموعد الاحتفالي.
وبهذه المناسبة، ألقت رئيسة المؤسسة كلمة رحبت فيها بالحضور، مؤكدة أن هذا الحفل يمثل ثمرة للمجهودات المبذولة طيلة الموسم الدراسي، كما تقدمت بالشكر للمربيات على تفانيهن وعطائهن، ولأولياء الأمور على دعمهم وثقتهم، ولكل من ساهم في إنجاح مسار الجمعية.
وعرف الحفل تتويج عدد من براعم المؤسسة، خاصة المتفوقين منهم، تقديرا لاجتهادهم وتميزهم، وسط أجواء احتفالية مفعمة بالفرح والاعتزاز.
وقد نال هذا الحفل استحسان الحاضرين، الذين أشادوا بالمجهودات التي تبذلها مؤسسة أوزود الجنوب في مجال التربية والتكوين، وبالدور الذي تقوم به في رعاية الأطفال وتنمية قدراتهم.
