أخبارأخبار الطانطان

نهضة طانطان تعقد جمعها السنوي العادي للموسم الرياضي 2018\2019 في جلسة مغلقة

انعقد يوم الخميس 20 شتنبر 2018 على الساعة السادسة مساءا  بدار الشباب بئرانزران  الجمع العام السنوي العادي للجمعية الرياضية نهضة طانطان لكرة القدم بحضور أعضاء المكتب .
نوقش خلال جدول أعمال الجمع العام العادي  التقريرين  الأدبي و المالي حيث عرف القانون الداخلي بعض التعديلات تماشيا مع قوانين الجامعة .
خلال الجمع تم  التصويت على التقريرين  الأدبي والمالي حيث عرف  التقرير المالي تسجيل عجزا كبير بسبب تراكم الديون  منذ المكاتب السابقة و هو ماسيجعل مهمة المكتب تبدو صعبة في ظل الاكراهات المالية و غياب شبه تام للمتدخلين بالرغم أن الموسمين الاخيرين عرفت مداخيل الجمعية زيادة  كبيرة خاصة بعد الدعم الكبير من طرف المجلس الجماعي الوطية ورئيسه، والشراكة التي أبرمتها الجمعية مع معمل الماء باهية إضافة إلى المجلس الإقليمي الداعم الرسمي للجمعية  .
الجمع العام العادي تم عقده في جلسة مغلقة تم السماح   للصحافة بالتقاط بعض الصور  فقط، كما تم منع مجموعة من محبي الفريق من الدخول في استغراب كبير منهم للأسباب وراء عقد الجمع السنوي العادي بحضور أعضاء المكتب فقط، بعيدا عن مبدأ الشفافية والنزاهة التي يعتبرها بعض أعضاء المكتب شعارهم للاشتغال   .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!