أخبارأخبار الطانطان

قريبا افتتاح عيادتين طبيتين بالطنطان خاصتين بالتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية

منذ ازيد من خمسون سنة والتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تضع المنخرط في صلب اهتمامها وتشكل مرجعا في مجالات عدة خاصة  طب الاسنان.
موظفو الطنطان وبعد حرمانهم من هذه الخدمات التي يستفيد منها زملائهم في مدن أخرى لعقود من الزمن، اليوم بفضل مجهودات رئيس التعاضدية بالطنطان  السيد حميدا الإسماعيلي  ان الأوان أن يستفيد موظفي المدينة، و يكون لهم نفس النصيب ونفس الخدمات، بعد تجهيز عيادتين طبيتين  للتعاضدية واحدة خاصة بطب الاسنان والثانية للبصريات. 
استعمال التكنلوجيا الحديثة في مجال طب الاسنان وفحص الأعين  من أولويات التعاضدية، حيث قامت بتجهيز المقرين بأحدث التجهيزات  وتكليف  طبيب مختص  و مؤهل ومتمرس يعتبر من الركائز الأساسية لتشخيص وعلاج الاسنان، مما يجعل مركز التعاضدية بالطنطان  من بين أحسن المراكز الطبية تهيئا  و من اجل السهر على خدمة  التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية التي عان منخرطيها بالطنطان طوال هذه السنوات.
العيادة  الطبية سهر السيد الرئيس ومجموعة من المتعاونين خاصة المجلس الإقليمي الذي تكلف بكراء منزل ذو طابقين وصيانته وتزويده بمكيفات هوائية حتى يكون جاهزا، الأمر الذي سهل على  التعاضدية العامة الاستجابة لمطلب الرئيس  والعمل على التكفل بتجهيز المركز بجميع الأجهزة الطبية والأدوية والمعدات في كل من طب الأسنان والبصريات .
ما قام به السيد حميدا الإسماعيلي هو إنجاز لمدينة الطنطان ولكل موظفيها رغم العراقيل والصعوبات التي واجهته، إلا أنه إستطاع أن يلبي لهذه الشريحة مطلب صعب على من سبقوه، وسيتم الافتتاح الرسمي للمركز يوم الاثنين 05 نونبر 2018 على الساعة الحادية عشرة صباحا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!