أخبارأخبار الطانطان

فاعلة جمعوية بالطنطان تحتفي بنهاية سنة 2018 رفقة الاطفال في وضعية اعاقة

اشرفت الفاعلة الجمعوية ارديديحة بوريش عصر يوم الاثنين 31 دجنبر 2018 بالمسبح البلدي على تنظيم حفل خيري على شرف الاشخاص في وضعية اعاقة وتم اختيار اطفال جمعية الانامل الذهبية للمرأة المبدعة في وضعية اعاقة ضيفا لهذا الحفل المميز.
حضر هذا الحفل اضافة الى اطفال جمعية الانامل الذهبية كل من مندوب الشباب والرياضة بالطنطان ومندوب التعاون الوطني وبعض المنتخبين ومناضلي المركز المغربي لحقوق الانسان فعاليات جمعوية ورجال الصحافة والاعلام.
الحفل الخيري تخلله مجموعة من الكلمات التي اشادت في مجملها بهذا العمل المميز الذي قدمته الفاعلة رديديحة لفئة تستحق من الجميع بدل الجهد لتقديم العون لها والعمل المتواصل على مثل هاته الانشطة لمحاولة ادماج هذه الفئة ضمن المنظومة العادية بالاختلاط اليومي معها والتقرب اكثر لها رغم ما تعيشه من اقصاء من طرف المؤسسات الا ان المشعل اليوم بيد الفاعلين الجمعويين لبدل المزيد من المجهودات باستحضارهم في كل المناسبات وتخصيص زيارات لهم واعطائهم المكانة التي يستحقون.
كما عرف الحفل تقديم مجموعة من الهدايا المتنوعة والهادفة لاطفال الجمعية الاشخاص  في وضعية اعاقة وتكريم كل من المندوب الاقليمي لقطاع الشباب والرياضة بالطنطان السيد الخنوشي دريس والمندوب الاقليمي للتعاون الوطني السيد بلبل سالم .
للتشرف جمعية الانامل الذهبية للمرأة المبدعة في وضعية اعاقة في اخر هذا الحفل بتكريم الفاعلة الجمعوية بوريش رديديحة بمجموعة من الهدايا الرمزية والنوعية والتي من انتاج جمعية الانامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!