أخبارأخبار الطانطان

اليوم الثاني لجمعية Solid,Art تستهدف من خلاله 150 أسرة معوزة بالطنطان

بعد إستهداف جمعية Solid,Art يومه الأربعاء 10 أكتوبر في عملها الخيري الإنساني لفئات معينة كتلاميذ المدارس ومركز منتيسوري للتربية والتكوين ،الجمعية تستهدف اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018 بمندوبية التعاون الوطني طانطان الفئات الإجتماعية الهشة والفقيرة، تماشيا مع برنامجها التي سطرت الإشتغال عليه ، حيث قامت بتوزيع 150 كيسا من المساعدات الغذائية شملت 150 أسرة منهم أسر معوزة و النساء الأرامل و الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة.
عملية التوزيع لم تستغرق اكثر من نصف ساعة وذلك للتنظيم المحكم الذي يشتغل به أعضاء الجمعية والتسطير القبلي لهذا العمل بالتنسيق مع السيد قائد المقاطعة الأولى و السيد مندوب التعاون الوطني حيث تم إعداد لوائح بأسماء العائلات الأكثر حاجة .
العملية مرت في ظروف جيدة أشاد بها كل من حضر وتابع مجرياتها طيلة يومين ، كما كانت فرصة للسيدة سناء البقالي رئيسة الجمعية للاقتراب أكثر للساكنة خاصة النساء المستفيدات والاستماع إلى مشاكلهم لمحاولة تسليط الضوء عليها وإيجاد حلول لها مستقبلا .
المستفيدون شكروا وأشادوا بهذا العمل الخيري الإنساني والذي جاء في وقت مناسب خاصة بعد المصاريف المرهقة لهذه العائلات بعد عيد الأضحى والدخول المدرسي وغيرها من متطلبات الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!