أخبارأخبار الطانطان

لهذه الأسباب التنسيق النقابي للصحة يرفع اعتصامه المفتوح مؤقتا

بعد خوض  التنسيق النقابي لكل من الجامعة الوطنية للصحة والمنظمة الديمقراطية للصحة والجامعة الوطنية لقطاع الصحة لجميع الأشكال النضالية التي سطرها  في مشواره النضالي، والمتوجة باعتصام  مفتوح منذ يوم الاثنين 23 يوليوز 2018 قصد إيفاد لجنة تفتيش مركزية للتحقيق في الاختلالات المالية و الإدارية التي يعرفها القطاع محليا.

 وتجاوبا مع مطلب هيئات التنسيق النقابي و بعد اتصالات لمسؤولي المركزيات النقابية  UGTM-ODT-UNTM  التي تواكب الوضع عن كتب ، تعهد السيد وزير الصحة بإيفاد لجنة  تفتيش مركزية  يوم الخميس المقبل 02 غشت 2018 للجلوس مع التنسيق النقابي والوقوف على الاختلالات التي يعرفها القطاع .

  وإيمانا منا كتنسيق نقابي بمواقفنا الثابتة  وتقديرا للمجهودات المبذولة  مركزيا ومراعاة  للسير  العادي للخدمات الصحية بالإقليم ، قرر التنسيق النقابي ما يلي :

تعليق مؤقت للاعتصام المفتوح  إلى حين الجلوس مع اللجنة الوزارية، ومن تم الخروج ببيان توضيحي لإبلاغ الرأي العام بكل مخرجات اللقاء.

استعداد هيئات التنسيق النقابي خوض أشكال نضالية أكتر تصعيدا وغير مسبوقة في حال عدم الالتزام بالتعهدات السابقة.

وإد ندعو جميع المناضلين والمتعاطفين إلى التحلي بكل درجات اليقظة والتعبئة للوقوف بالمرصاد لأي محاولة تتوخى إجهاض و الالتفاف على هذا الشكل النضالي،  ونثمن عاليا كل الفعاليات السياسية والنقابية والحقوقية و الجمعوية  التي دعمتنا في كل أشكالنا النضالية.

 حرر بطانطان يوم 30 يوليوز 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!