أخبارأخبار الطانطان

قوات الامن تفض بالقوة اعتصام الناشط الاجتماعي محمد التلويني من أمام عمالة الطنطان

قمع الناشط الاجتماعي التلويني محمد بعد ساعة من دخوله في اعتصام مفتوح من امام عمالة اقليم الطنطان. فبعد مجموعة من الوقفات والاحتجاجات التي قام بها الناشط الاجتماعي التلويني، على طول السنوات الماضية من اجل حقه المشروع في الشغل القار، و بعد السياسة التي ينهجها عامل الاقليم في غلق كل قنوات الحوار والاستماع الى المشاكل التي يعاني منها شباب الاقليم؛ اضطر المعطل محمد التلويني الدخول صباح اليوم 09_10_2015 من امام عمالة الاقليم على الساعة العاشرة صباحا، في اعتصام مفتوح الذي عرف تدخل همجي من قوات الامن بتلاوينها وقائد المقاطعة الثانية ،وافتكاك بالقوة اليافطة التي يطالب من خلالها المعتصم حقه في الشغل.

هذه السياسة القمعية التي ينهجها عامل اقليم الطانطان ضد كل من يطالب بابسط الحقوق التي يكفلها الدستور المغربي وكل المواثق الدولية اضافة الى سياسة تكميم الافواه والسياسات الرامية الى تصفية المدينة من الاصوات المنادية بحق الشغل والحرية والكرامة والانعتاق سيرمي بالمدينة الى هيجان وغضب شعبي في الايام القليلة القادمة.

تضامن مع الناشط الاجتماعي التلويني محمد خلال اعتصامه المفتوح كل من مهند نصر الله وعصام البستاني مناضلي مسيرة الكرامة مشيا على الاقدام من الطنطان الى سبتة

[ad id=”1862″]

التلويني محمد التلويني محمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!