أخبارأخبار الطانطانفيديو

فيديوهات لحريق معمل اسات المتواجد بالمدخل الشمالي لمدينة الطنطان

شبّ حريق صباح اليوم الاثنين 09 يناير 2017 على الساعة العاشرة صباحا في مصنع لتعليب الأسماك ASAT ، يقع في المدخل الشمالي لمدينة الطنطان .
فبعد ارتفاع أعمدة الدخان من المصنع الأمر الذي أثار حالة من الهلع في المنطقة، من دون أن تعرف أسباب الحريق لحد الان،وقد وصلت إلى عين المكان ثلاث شاحنات إطفاء تابعة للوقاية المدنية التي باشرت عملها بكل تفاني ونكران للذات ولهول الحريق تم الاستعانة بصهاريج نقل المياه التابعة لشركة سلام اوبركى والمجلس الجماعي.
النيران الحقت اضرار كبيرة بالمستودع الذي يخصص لعلب السردين الفارغة حسب بقايا المحروقات، وقد حضر الى عين المكان عامل الإقليم الذي أشرف شخصيا على تقديم المساعدة والنائب البرلماني عبدالله أوبركى ومجموعة من مستشاري المجلس الجماعي طانطان كما واكبت جميع الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية الحادث عن قرب ورجال القوات المساعدة والدرك الملكي.
الحريق لم يسفر عن أي ضحايا بشرية وجود أضرار مادية كبيرة حسب تصريح مدير المعمل لموقع طانطان 24.
المركز المغربي لحقوق الإنسان تتبع عن قرب هذا الحريق وطالب بفتح تحقيق لمعرفة ملابسات ومسببات الحريق،كما أشاد بالمجهودات التي قدمها رجال الوقاية المدنية الذين إلى حدود الساعة العاشرة ليلا لازالوا يقومون بواجبهم المهني وكان لهم الدور الكبير في إخماد النيران .

[mom_video type=”youtube” id=”mwM67mQ9FxI”]

.

[mom_video type=”youtube” id=”c1_HkiOdlw8″]

.

[mom_video type=”youtube” id=”mSiyU3vc3Ec”]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!