أخبارأخبار الطانطانفيديو

عصابة اجرامية مدججة بمختلف انواع الاسلحة تعتدي على عائلة بنواحي الطنطان

تعرضت سيارة رباعية الدفع نوع لاندروفر ليلة البارحة 04_10_2015 على الساعة الثانية عشرة ليلا لهجوم من طرف مجهولين، على متن سيارة سوداء اللون رباعية الدفع نوع نيسان بمنطقة لحميدية نواحي الطنطان . هذا الهجوم جعل سائق لاندروفر الذي كان يزور خيمة عائلته بهذه المنطقة حسب روايته وكان بصحبته اخوه وشخص اخر. فعندما هاجمتهم السيارة السوداء لاذا بالفرار في اتجاه مصب واد درعة، الا ان سيارة العصابة استطاعت اللحاق بهم، وعندما لم يستجب السائق لامر التوقف تم اطلاق النار عليه ببندقية صيد، مما تسبب في انقلاب لاندروفر والقبض على من فيها والاعتداء عليهم باستعمال السيوف والعصي واحتجازهم لاكثر من 4 ساعات تم رميهم بالقرب من مدينة الطنطان.

المهاجمون لم يقوموا بالاستيلاء على أية منقولات أو ممتلكات بينما اسفر الهجوم عن اصابات متنوعة لاصحاب لاندروفر وعلى مستويات مختلفة من الجسد اصابات نقل بعد ذلك على اثرها لمستشفى الحسن الثاني بالطنطان(كسور مجموعة من اضلع السائق اصابة خطيرة على مستوى الوجه للشخص المرافق له اصابة على مستوى اليد والرجل بضربة سيف حاد لاخ السائق ) .

وقبل وقوع هذه العملية الاجرامية بساعات قليلة سمع اطلاق نار كذلك بحي التيكريا وهجوم من طرف مجهولين على محل للتخزين . انباء عن ان ما وقع بنواحي الطنطان وبحي التيكريا من ورائه عصابة متخصصة في التهريب الدولي للمخدرات من سواحل المدن الصحراوية الى الجزر الاسبانية.

[mom_video type=”youtube” id=”GfATb0Y6W6o”]

[ad id=”1862″]

tantan tantan tantan tantan

tantan

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!