أخباراعلانات

دعوة لحفل تكريم الاستاذ إبراهيم جنا بثانوية محمد الخامس الطنطان

ينظم تلميذات و تلاميذ الاستاذ ابراهيم جنا بثانوية محمد الخامس طنطان يوم السبت 07 نونبر 2015 حفلا تكريميا للاستاذ ابراهيم جنا بعد فراق طال اكثر من 25 سنة ، اشادة لما قدم لهم وللتعليم بصفة عامة في فترة عمله بمدينة الطنطان ما بين 1986 و1993.

علم اجيالا لا تعد ولا تحصى اجيالا كانت بالامس واصبحت اليوم، شخص له تأثير عميق في نفوس ومبادئ هذه الاجيال. يكفي انه استطاع لاكثر من 25 سنة الاحتفاظ بارشيف كبير لكل ما يتعلق بهؤلاء التلاميذ في مشوارهم الدراسي ،من فترة تعيينه باعدادية علال بن عبد الله سنة 1986 الى يوم انتقاله من ثانوية محمد الخامس سنة 1993 الى اعدادية الفرابي بايت باها، ولعل هذا الارشيف المرافق لهذا المشوار الدراسي لخير دليل على تجربة خيرة في التربية والتعليم ومجرد المحافظة عليه امر ليس باليسير ابدا.

تكريم الاستاذ كذلك برهانا على ما يشد الناس بعضهم إلى بعض، ويبقي على أواصر المحبة والأخوة والزمالة قائمة لا تلين ولا تتزعزع ولا تتصدع بين التلاميذ. فابراهيم جنا معدن صقيل لا يصدأ، وطينة نادرة من تراب هذه الأرض، ومن عمقها الشعبي العظيم، كأنه ولد لخدمة العلم وخدمة الأجيال طينة بنفس الروح، بنفس الأخلاق، بنفس القيم، وبنفس الحرص والتفاني والإخلاص صعب العثور عليها في زمننا الحالي.

وعرفانا بقيمة الاستاذ وتنويها لكل ما قدم للطنطان تعلن اللجنة التحضيرية لهذا الحفل الى ساكنة الاقليم والى تلاميذة الاستاذ والى كل الاساتذة الذين عاصروا الاستاذ في فترة عمله بالطنطان، ان حفل التكريم سيكون يوم السبت 07-11-2015 سيفتتح على الساعة التاسعة صباحا بمعرض لارشيف الاستاذ لكل الصور والفروض ومساهمات التلاميذ وابداعاتهم في فترة دراستهم ،وعلى الساعة الثالثة زوالا حفل تكريم الاستاذ بحضور عائلته ستتخلله مجموعة من الكلمات في حق الاستاذ لمجموعة من الاطر التربوية التي عاصرته ولتلاميذته .

ابراهيم جانا ابراهيم جانا

[ad id=”2277″]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً