أخبارأخبار الطانطان

جمعية أمل طانطان لرياضات الكيك بوكسينغ تختتم موسمها السنوي بحفل بهيج

نظمت جمعية امل طانطان لرياضات الكيك بوكسينغ مساء يوم الاحد30 دجنبر 2018 بمقر الجمعية حفلها السنوي الختامي، بحضور مندوب الشباب والرياضة ومندوب التعاون الوطني والسلطة المحلية ومنخرطي الجمعية واباء واولياء الاطفال المتدربين بالجمعية ورجال الاعلام والصحافة.
استهل الحفل بكلمة لرئيس جمعية امل طانطان الذي رحب بالحضور الكريم ،مشيدا بالمجهودات التي بدلها ابطال الجمعية ،مستعرضا الالقاب التي تم تحقيقها من طرف منخرطي الجمعية سواء على المستوى المحلي او الجهوي ومشاركات الجمعية وطنيا وتمثيل اقليم طانطان احسن تمثيل رغم الاكراهات المادية.
مندوب الشبيبة والرياضة ومندوب التعاون الوطني خلال مداخلتهما في هذا الحفل نوهوا بالدور الذي تلعبه الجمعية واطرها في اعداد الناشئة وتوجيههم احسن توجيه، معتبرين جمعية امل طانطان مدرسة لتعليم الاخلاق للاطفال قبل تعليمهم فنون رياضة الكيك بوكسينغ  مستدلين على ذلك بعدد المنخرطين بالجمعية والشهادات التي يسجلها اهالي هؤلاء المنخرطين.
عرف هذا الحفل تقديم مجموعة من الشواهد التقديرية والميداليات لابطال الجمعية الذين احتلوا المراتب الثلاثة الاولى في مجموعة من التظاهرات التي اشرفت على تنظيمها الجمعية محليا، كما تم تكريم ابطال الجمعية الذين مثلوا المدينة خارج الاقليم جهويا ووطنيا وكان الحفل مناسبة كذلك لتقديم الاحزمة الجديدة للمتدربين والمتدربات وتقديم شواهد تقديرية لمجموعة من الفاعلين الجمعويين والاعلاميين الذي لم يبخلوا في تقديم الدعم المعنوي للجمعية .
الحفل السنوي شهد تكريم كل من مندوب الشباب والرياضة بالطنطان ادريس الخنوشي ومصور قناة العيون حاجي عبدالرحيم بهدايا رمزية امتنانا وتقديرا للمجهودات التي يبدلانها من اجل خدمة الرياضة والرياضيين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!