أخبارأخبار الطانطانثقافة وفن

ثانوية محمد الخامس بالطنطان تحتفي بتلامذتها المتفوقين خلال الاسدس الاول

عاشت ثانوية محمد الخامس التأهيلية بمدينة طانطان مساء يوم الجمعة 27 أبريل، أجواء احتفالية. وذلك من خلال ثقافة العرفان والتكريم، التي دأبت المؤسسة على نهجها لتشجيع تلامذتها المتوفقين والمتوفقات الذين حصدوا نتائج مشرفة خلال الأسدس الأول.
انطلق الحفل بتلاوة قرآنية عطرة للتلميذ أيوب جوهر الذي فاز بالجائزة الأولى في المسابقة الإقليمية في علم التجويد. وقد حضر أطوار هذا الحفل المميز المدير الإقليمي لوزارة التربوية الوطنية بطانطان، والأطر الإدارية والتربوية للمؤسسة ومنسقي الأندية التربوية.
وفي كلمته الافتتاحية، تقدم مدير المؤسسة السيد علي ملعين، بالشكر الجزيل للأطر التربوية والإدارية للمؤسسة على مجهوداتهم مع التلاميذ، وأيضا شكره للجنة المنظمة للحفل، والذي ساهمت في إنجاحه جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ والتلميذات، وأيضا جمعية قدماء وأصدقاء ثانوية محمد الخامس التأهيلية.
وقد قدم شريط مصور يعرف بالتلاميذ المتوفقين، الذين حصلوا على معدلات جيدة في كل الشعب، حيث قدمت لهم بعد ذلك جوائز تشجيعية وشهادات تقديرية.
كما شمل الاحتفاء أيضا الأندية التي حققت إنجازات مستحقة في المسابقات الإقليمية والجهوية والوطنية، كما هو الشأن بالنسبة للفرقة المسرحية للمؤسسة، والتي فازت بالمرتبة الأولى في الاقصائيات الإقليمية للمسرح المدرسي، وتأهلت للاقصائيات الجهوية بكلميم، حيث فازت بأحسن ممثل في الاقصائيات. وتم تكريم أيضا “نادي الصحافة والإعلام” التابع للمؤسسة، والذي مثل الأكاديمية والمديرية الإقليمية والمؤسسة في المسابقة الوطنية “الصحفيون الشباب من أجل البيئة” وحصل على جائزة في هذا الاستحقاق الوطني.

ثانوية محمد الخامس بالطنطان تحتفي بتلامذتها المتفوقين خلال الاسدس الاول

Publiée par Tantan24.net sur samedi 28 avril 2018

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!