أخبارأخبار الطانطان

بقيادة المدرب الكبير محمد زين العابدين شباب مدينة طانطان يحققون الذهب بإقصائيات البطولة الوطنية لرياضة الفول كونتاكت بانزكان

شاركت جمعية أمل طانطان لرياضات الكيك بوكسينغ يومه الاحد 21 أكتوبر 2018 في إقصائيات بطولة المغرب للفول كونتاكت بالقاعة المغطاة بمدينة إنزكان، المؤهلة لنهائيات البطولة الوطنية المزمع تنظيمها يوم-9-8-7نونبر2018 بمدينة خريبكة .
رغم الإرهاق ومشقة الطريق ليلا إلا أن أبطال امل الطنطان كانوا في الموعد بتألقهم وبمستواهم الافت للأنظار بإبراز أنفسهم على منصة التتويج .
حيث فاز الفريق بذهبية عزيز بوبكر وزن 67kg
وذهبية رشيد بيسوكال وزن 57kg شبان
وفضية المهدي حديدو وزن 60kg شبان
ونحاسية زكرياء الحياني وزن 54kg شبان الذي إنهزم بالإنسحاب بسبب الوعكة الصحية التي ألمت به فجأة ليلة المباراة  حالت دون إتمامه للمباراة المتبقية.
وفي تصريح للمدرب محمد  زين العابدين  أكد أنه رغم الإكراهات إلا ان أبطال الطنطان كانوا في الموعد،و  مثلوا الجمعية  أحسن تمثيل وشرفوا مدينة الطنطان والصحراء .
شاكرا كل الساهرين  على هاته البطولة و على تنظيمهم الجيد والمحكم ، مشيدا بالدور الذي لعبه أبطال الجمعية وعلى وفائهم   على الروح القتالية والتقنية و الإنضباط  الذي برهنوا  عليه في هذه التظاهرة ،وعلى حصدهم تمرة المجهودات التي يبدلونها طيلة الموسم، والتزامهم التام باستراتيجية المدرب وتعليماته، متمنيا من العلي القدير ان يكون قد نجح في أداء الرسالة والأمانة الملقاة على عاتقه على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!