أخبارأخبار الطانطانرياضة

انتداب الإطار الوطني بوشعيب الكرش للإشراف على الإدارة الفنية لممثل الأقاليم الجنوبية لكرة السلة شباب الوطية طانطان

تعاقد نادي شباب الوطية طانطان لكرة السلة رسمياً مع الإطار الوطني بوشعيب الكرش للإشراف على الإدارة الفنية لممثل الأقاليم الجنوبية  رفقة المدرب إبن الدار الحسين أبوهال.
و تأتي هذه الخطوة في إطار مساعي المسؤولين على فريق شباب الوطية طانطان، و المكتب المسير في شخص رئيسه علي ابوهال ونائبه المدرج نيجة  للعودة بفريقهم إلى مكانته القسم الوطني الممتاز، و كذا الاستفادة من الخبرة الكبيرة للمدرب بوشعيب الكرش التي راكمها من خلال صولاته و جولاته و هو الذي سبق له الإشراف على تدريب مجموعة من الفرق الوطنية، من ضمنها نادي الرجاء البيضاوي و نادي شباب الريف الحسيمي والنادي الرياضي البيضاوي “CMC” …
فالتعاقد مع بوشعيب جاء بعد المجهودات الكبيرة لمسييري النادي وبعد مجموعة من الاتصالات به تم التوافق بينه وبين إدارة الفريق، ليصبح الإطار بوشعيب أحد الأسماء الكبيرة التي ستتولى  تدريب الفريق إلى جانب مجموعة من الأسماء التي مرت عبر سنوات من هذا الفريق التاريخي.
بوشعيب جاء بعد تولي   إبن الدار الحسين أبوهال تدريب الفريق لسنوات والذي عرف طيلة مسيرته كلاعب و كمدرب بالاحترافية و الإحترام و الروح الرياضية العالية و الذي سيبقى أيضاً ضمن الجهاز الفني للفريق.
فبعد تولي الإطار الوطني  مباشرة  أظهر عن علو كعبه فقاد فريق شباب الوطية يوم الأحد 11مارس 2018  لانتصار مهم وكبير أمام شباب المحمدية بالقاعة المغطاة طانطان بنتيجة 97 مقابل 55 ويحتل بذلك الرتبة الثانية في مجموعة الجنوب  القسم الوطني الأول.
فرغم الاكراهات المادية التي واجهها النادي في بداية الموسم إلا أنه بتواجد رجالات كابوهال علي على رأس النادي ومجموعة من الأسماء كالنيجة وكركاز سعيد وجميع أعضاء المكتب المسير و عدد كبير من المتعاطفين والغيورين على الفريق تم تجاوز كل هاته الإكراهات بروح العزيمة وروح الفريق الواحد والعمل بتفاني من أجل عودة الفريق إلى القسم الممتاز.

مقالات ذات صلة