أخبارمقالات

الصورة والسطل مفبركان اخي محمد جامع حمو

بقلم: محمد أحمد الومان

الصورة مزيفة، نعم هي كذلك مفبركة، والسطل في الصورة مفبرك، نعم مفبرك، ولكن أي صورة هي وأي سطل مفبركين ؟
طبعا ليست الصورة التي نقلها محمد جامع حمو، هي صورة حقيقية والسطل فيها حقيقي والمريض حقيقي، والسرير المهترىء حقيقي، نعم أخي حمو هي صورة فوتوغرافية أبدعت في نقلها ونقل الحقيقة كاملة، صورة تعبر عن حال المستشفى وحال الطنطان، فالمريض الانسان الطنطاني ، والمريض المستشفى، والمريض الطنطان، والسطل هو الإهمال الذي يعانون منه جميعا، والسرير هو النعش الذي يحملهم الى الموت والسبات، نعم الصورة حقيقية، أما الصورة المفبركة فهي التي تنقلونها أنتم، والسطل المفبرك هو المسؤول الذي ترسلونه أنتم ليستهتر ويستهين بحياة الطنطانيين ومصالحهم، أما السرير المهترىء فهو سياستكم التي تنهجونها اتجاه هاته المدينة وساكنتها.
نعم الصورة مفبركة والسطل مفبرك والسرير مفبرك، ونحن من يجب أن يصرخ ويثور ويقدم دعوى ضدكم.
آن الأوان لتتضح الصورة وتصل كما رآها أخونا محمد جامع حمو، آن الأوان لتسقط صورهم المزيفة، ويحاسب ويسقط كل سطل مزيف يعبث بصحة ومصالح الطنطانيين ولا يؤدي مهمته كما يجب.
كلنا محمد جامع حمو، كلنا ذاك المريض الذي صوره محمد جامع حمو، كلنا ضحية ذاك السطل الذي فضحه محمد جامع حمو، كلنا نعاني من اهتراء السرير الذي كشف حقيقته محمد جامع حمو.
الطنطان كلها تحكي وتحاكي وتنقل نفس الصورة التي نقلها محمد جامع حمو، الطنطان كلها محمد جامع حمو، فهل ستحاكمون اليوم الطنطان في شخص محمد جامع حمو ؟

received_1907312259583909 received_1907312236250578

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!