أخبارأخبار الطانطانحوادث

الأمن يفقع عين أحد مشجعي جماهير شباب الوطية لكرة السلة بعد أن رفض الجلوس

تعرض الطالب خالد لاعتداء شنيع من طرف مجموعة من رجال الامن داخل القاعة المغطاة طانطان عندما كان يتابع مباراة في كرة السلة تجمع بين شباب الوطية وجمعية سلا. الحادث وقع بعدما طلب رجل امن من الشاب الجلوس لمتابعة المباراة ولعدم توفر اي مقعد شاغر اصر الشاب على متابعة المباراة، واقفا باعتبار انه لا يعرقل المرور. الامر الذي لم يعجب رجل الامن الذي استدعى من هو اعلى رتبة منه لاتخاذ الاجراءات الازمة في حق هذا الشاب، ليتم اقتياده الى احدى القاعات المتواجدة بالقاعة المغطاة ،ويتم ضربه من طرف مجموعة من رجال الامن بطريقة غير انسانية ،مما تسبب له في اصابة خطيرة على مستوى العين نقل على اثرها الى المستشفى الاقليمي حيث قدمت له الفحوصات الاولية ويتم اخراجه .

المركز المغربي لحقوق الانسان فرع طانطان توصل بطلب مؤازرة من طرف عائلة الشاب المصاب وبعد افتحاص حالته والوقوف على الاضرار الجسيمة التي تعرض لها الشاب خاصة على مستوى العين ، تم نقله مرة اخرى للمستشفى بسبب عدم توقف الدماء مما يستوجب عناية مركزة للمصاب وبعد الفحوصات الاولية تبين انه يجب نقله الى مدينة كلميم.

المصاب اكد للمركز المغربي لحقوق الانسان ان الاصابة تمنعه من النظر من احدى الاعين اضافة الى ان النزيف لم يتوقف مما يظهر قوة الاصابة وقوة الهمجية التي عومل بها من طرف الاجهزة الامنية.

شاب يتعرض لتدخل وحشي من طرف الامن بالطنطان شاب يتعرض لتدخل وحشي من طرف الامن بالطنطان

[ad id=”2275″]

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!