أخبارأخبار الطانطانرياضة

اختتام دوري يد في يد لكرة القدم المنظم من طرف جمعيتي أمل طانطان و 9 مارس

استل الستار يومه الأحد 13 ماي 2018  عن دوري يد في يد المنظم من طرف كل من جمعية أمل طانطان لكرة القدم و جمعية 9 مارس للتآزر والرعاية الاجتماعية وحماية البيئة.
الحفل الختامي حضره كل من مندوب الشباب والرياضة بطانطان والنائب الأول للمجلس الجماعي طانطان، ومجموعة من الأسماء الرياضية ،و عرف إجراء مبارتين نهائيتين للفئات العمرية الصغرى توج  فريق موكادور بدرع الدوري  لفئة 2006 / 2007  بعد انتصاره بنتيجة 5\3 على فريق جوهرة الحي الجديد بينما توج فريق أولمبيك طانطان بدوري فئة 2004\2005 .
الجمعيتين رغم ضعف الإمكانيات إلا أنهما بمجهوداتهما الخاصة استطاعتا خلال شهرين متواصلين من إعطاء إشعاع للرياضة بالمدينة، بتنظيم هذا الدوري الذي ضم جميع الفرق وفي فئات مختلفة، ومن خلال الدوري تم اكتشاف مجموعة من المواهب والطاقات التي يجب على الجهات المعنية بالرياضة بالاعتناء بها باعتبارها مستقبل كرة القدم بالإقليم بعد النكسة التي تعيشها كرة القدم كبار.
في ختام الدوري الذي نجح الفاعل الجمعوي والرياضي عمر جاكوك في تنشيطه تم تكريم مجموعة من الأسماء الرياضية والجهات التي ساهمت في إنجاح الدوري والمنابر الإعلامية التي واكبت الحدث وقناة العيون الجهوية كما تم تتويج أبطال الدوري بمجموعة من الهدايا الرياضية والميداليات.

مقالات ذات صلة