أخبارالوطني

إعلان حول التسجيل في الورشات التكوينية في مهن السينما والسمعي البصري بمهرجان آسا للسينما والصحراء

تراهن الجمعية في دورة هاته السنة على التكوين والتـأطير والانفتاح أكثر وأشمل على الفئات الشابة من أبناء المدينة والجهة مع توجيه وتشجيع التلاميذ والطلبة على التسجيل في المعاهد المختصة في السينما . وذلك لجودة التكوينات والورشات التي يشرف على تأطيرها أساتذة متخصصون من اجل تربية جيل من الشباب السينمائي المهني يساهم في جلب المزيد من الانتاجات السينمائية والتلفزية بالإقليم .
ويهدف المهرجان من هذه التكوينات التقنية والفنية الى إشاعة ثقافة سينمائية سليمة ، وتعليم قواعد الصورة السينمائية وقراءتها قراءة احترافية تحليلية لأبعادها ورموزها ومضامينها وحسن توظيفها .

مهرجان السينما والصحراء، الذي سينعقد في الفترة الممتدة ما بين 25 إلى28 أكتوبر 2018، سيشرع في إستقبال طلبات التسجيل في الورشات التكوينية في مهن السينما والسمعي البصري، حسب القانون التالي:
الورشات التكوينية مفتوحة إلى كل الشباب بالاقاليم الجنوبية وبجهة كلميم وادنون والشباب المحلي المهتم بالسينما وتلاميذ الثانويات التاهلية باسا والزاك وعوينة لهنا وعوينة ايغمان.
وعلى الراغبين في الاستفادة من الورشات تعبئة طلب التسجيل المرفق اسفله بعناية ويرسل عبر البريد الإلكتروني للمهرجان أسفله مرفوقا بالسيرة الذاتية و صورة فوتوغرافية للمستفيد وذلك قبل 20 اكتوبر 2018
ويمكن للمستفيدين اختيار الورشة التي يريدون الإسفادة منها علما أن عدد المقاعد محدودة جدا .
– ورشة كتابة السيناريو .
– ورشة المونطاج الرقمي .
– ورشة التصوير والاخراج و الإنتاج ، تم ورشة التشخيص من تأطير مهنيين ومؤطرين في المجال وستخصص شواهد المشاركة في نهاية الورشات للمستفيدين .
للمزيد من المعلومات الإتصال : 0678616626/0661291563
cinema.assa@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!