أخبارأخبار الطانطانرياضة

إسدال الستار على الدوري الرمضاني الأول بالصحراء دوري الغابة

بعد 29 يوم  من المنافسة أسدل الستار يوم الخميس 29 رمضان  عن دوري رمضان الغابة في نسخته الخامسة، دورة المرحوم الزعمة امبارك المنظم من طرف جمعية شباب طانطان لكرة القدم، بشراكة مع عصبة الصحراء لكرة القدم وبتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشباب والرياضة طانطان .
فقبل الحفل الختامي الذي اختارت له اللجنة المنظمة هذه السنة قاعة دار الشباب بئرانزران مكانا لتوزيع الجوائز والتكريمات، أجريت على الساعة الخامسة والنصف مباراة النهائي والتي جمعت بين فريق وفاق الصحراء وفريق الرابطة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2\2 ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح، التي أهدت درع الدوري لفريق وفاق الصحراء وصيف النسخة الماضية.
قبل بداية المباراة حجت جماهير غفيرة للملعب حيث امتلأت كل جنبات الملعب ومدرجه الوحيد، وتعذر على البعض متابعة المباراة لعدم وجود مكان، وظل البعض  بجنبات الملعب يختلس النظر كلما أتيحت له فرصة لذلك.
إنتهت المباراة في جو ودي اخوي حيت من خلاله الجماهير الحاضرة كل الاعبين على أدائهم المتميز وعلى روحهم الرياضية كما حيى الاعبون الجماهير التي ساندتهم وشجعتهم طيلة المباراة .
بعد صلاة العشاء من نفس اليوم  عرفت قاعة دار الشباب بئرانزران تنظيم حفل متميز من طرف اللجنة المنظمة للدوري والذي حضره مجموعة من الشخصيات والفاعلين الرياضيين، تم من خلاله تكريم مجموعة من الأسماء التي أعطت الشيء الكثير للرياضة، كما تم تتويج الفرق الأربعة الأولى بالدوري، بدلة  رياضية ، اقمصة رياضية ، كأس ،كرة وميداليات وشواهد تقديرية للفريق الفائز بالدوري و اقمصة رياضية كأس كرة ميداليات شواهد تقديرية للفرق التي حصلت على المرتبة الثانية ،الثالثة والرابعة، كما تم تتويج الفائز بدوري رمضان الغابة الفئات الصغرى ووصيفه.
كما عرف الحفل توزيع مجموعة من البدل الرياضية، 50 بدلة مهداة من طرف مؤسسة ألمگار،وتكريم نادي شباب الوطية لصعوده للقسم الممتاز.
خلال الكلمات التي عرفها الحفل الختامي لدوري رمضان الغابة تم الإشادة من طرف جميع المتدخلين بالدور الذي لعبته اللجنة المنظمة للدوري ونجاحها خلال هذا الشهر الابرك في خلق متنفس لساكنة الطنطان و تشريف المدينة بمثل هاته الأنشطة الجادة التي كانت حديث الجميع سواء محليا أو على مستوى الجهات الثلاثة وكذلك المتابعة الكبيرة للجالية الطنطاوية للدوري من خلال العالم الأزرق وخاصة صفحة بطولة رمضان الغابة .

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!